Skip to content Skip to footer

خبيرة في إدارة الأفراد

الأستاذة مشايخ الرخيمي

Analysis
80%
Accounting
90%
Planning
88%

الأسـتاذة مشـايخ هـي أحـد أبـرز الخبـراء الإماراتييـن فـي مجـال اســتراتيجيات إدارة الأفــراد والمواهــب بخبــرة تزيــد عــن 10 ســنوات فــي إدارة عمليــات التوظيــف وتطويــر اســتراتيجيات تخطيــط القــوى العاملــة فــي مختلــف المجــالات لــكل مــن القطاعيــن الخــاص والحكومــي.

السيرة الذاتية

على امتداد مسيرتها المهنية، اكتسبت الأستاذة مشايخ الرخيمي خبرات عديدة في مجال الموارد البشرية؛ أهمها مساهمتها الأخيرة في دمج ثلاث منظمات تحت سُلطة واحدة بدرجة عالية من الحكمة والعلم. نتيجةً لذلك، اكتسبت الرخيمي معرفة واسعة في مختلف جوانب الموارد البشرية، بما في ذلك تقييم الوظائف، وتوحيد السياسات، وهيكلة التصنيفات، وتوحيد عقود التوظيف.

حاليًا، تقود الرخيمي فريقَ استقطاب المواهب في سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة، وتعمل من خلال هذا الدور على تطوير استراتيجيات استقطاب المواهب من خلال تخطيط فعّال للقوى العاملة، وإقامة شراكات لبناء مساحة جاذبة للمواهب. كما أنها تساعد في التخطيط للتعاقب الوظيفي، وإجراء تحليلات لتأثير التكلفة لسيناريوهات التخطيط للقوى العاملة بالتنسيق مع أقسام إدارة الموارد البشرية الأخرى مثل إدارة المواهب وامتيازات الموظفين.

تمتدّ خبرة الرخيمي إلى الإشراف على تطوير وتحديث أكثر من500 وصف وظيفي وتقييم وظيفي بالتعاون مع فريق تطوير المواهب. ويتجلى التفاني الذي تبديه لاكتساب المواهب من خلال عملها في تحديد فرص شراكة مختلفة لتعزيز جذب المواهب ودعم زيادة معدلات التوطين داخل المنظمة، مع ضمان أن المنظمة مستعدة لشغل الأدوار الحرجة بكفاءة. كما أجرت مراجعات شاملة وإعادة تصميم للعمليات والسياسات والإجراءات المتعلقة باكتساب المواهب.

قبل توليها الدور الحالي، شغلت الأستاذة مشايخ مناصبًا في هيئة دبي- واحة السيليكون ومجموعة الشلهوب، حيث أشرفت فيها على عمليات التوظيف بالكامل. بشكل لافت، نجحت في تقليل نفقات وكالات التوظيف وتحقيق الإدخار من خلال اعتماد أساليب توظيف مبتكرة.

تشمل خلفية الرخيمي العلمية حصولها على درجة ماجستير العلوم في الإدارة تخصص إدارة الأعمال الدولية من جامعة زايد، ودرجة البكالوريوس في علوم الاتصال والإعلام مع تخصص ثانوي في علم النفس من الجامعة نفسها. تعزّزت خبراتها المهنية وصُقلت مهاراتها من خلال حصولها على دبلوم في إدارة الأشخاص- المستوى 5 من CIPD، وشهادة في برنامج تقييم وظائف Hay Group، وشهادة متخصص معتمد في مجال التوظيف، وشهادة في التدقيق الداخلي لنظام إدارة الجودة - معيار ISO 9001:2008. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك مهارات التقييم من خلال الفيديو، والتقييم النفسي، ونظام إدارة الموارد البشرية من مايكروسوفت (Microsoft Dynamics HRMS).

يتجلى التزام الرخيمي بالتفوق، جنبًا إلى جنب مع خبرتها الواسعة، في جعلها قامة بارزة في مجال استقطاب المواهب والموارد البشرية، مما يضمن سلاسة العمليات الإدارية والمساهمة في نجاح المنظمات.

تواصلنا بلا نهاية، تماماً مثل دائرة من النجاحات

Newsletter Signup
Say Hello
الاشتراك في نشرة قدها الإلكترونية
منصّاتنا
GADHA © 2024. All Rights Reserved.
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.