Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مسرعات قدها للنجاح

نجمع المعرفة والشغف والموهبة معًا!

نؤمن في قدها أن التدريب ليس قالبًا واحدًا يناسب الجميع، بل هو تجربة تخصصية وفريدة تتماشى مع احتياجات المؤسسيات وتعمل على تطويرها وتحسينها. بناءً على ذلك، توفر قدها دورات تدريبية وورش عمل تخصصية على أعلى مستوى. كما نتيح اختيار مواضيع متعددة ودمج أكثر من خبير من خلال الأساليب التقليدية أو عبر الإنترنت أو من خلال الدمج بينهما لضمان تجربة تعليم تكاملية.

مثلث التعليم

للتلقي أهمية كبيرة، لكن في الممارسة أهمية أكبر وأكثر شمولية. في قدها نؤمن بمثلث التعليم العالمي، والذي يضمن لك العناصر الثلاثة الأساسية في تجربة التعلّم من خلال الجمع بين الجانب النظري، الجانب العملي، والاستمتاع بالتعلم!في قدها، لن تخلو برامجنا من العناصر التي تلهم الشغف وتحمّس التفاعل بإيجابية في محيط العمل.

تمامًا كدوراتنا وبرامجنا المخصصة، تأتي أنشطتنا على درجة عالية من التفاعلية والجودة. يتعزز يقيننا بتفرد تجربة التعلم التي نقدمها لكل مؤسسة بثقتنا الدائمة في خبرائنا الحصريون الذين يصيغون الأنشطة والبرامج التفاعلية ضمن عملية التعلم مما يضمن تحسين الرؤية العلمية وتطوير الممارسات العملية. نحن واثقون في مسرّعات قدها للنجاح، حيث نحوّل التدريب التقليدي لتدريب ملهم ومبتكر للجميع.

تواصلنا بلا نهاية، تماماً مثل دائرة من النجاحات

Newsletter Signup
Say Hello
الاشتراك في نشرة قدها الإلكترونية
منصّاتنا
GADHA © 2024. All Rights Reserved.
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.